التصميم الداخلي للشقق العقارية Options

Wiki Article

مولات القاهرة

اللوحات والمخططات الهندسية الخاصة بوحدتك السكنية يتم تصميمها من خلال إستشاريين ومهندسين معماريين من ذوي الخبرات وتخضع لمراحل عديدة للتأكد من مطابقتها لأحدث كود مصري لكافة البنود ذات الصله.

ومن بين الأعمال الأساسية التي يتم تنفيذها في أعمال السباكة هي:

جدول المحتويات أهمية الألوان في التصميم الداخلي كيف تؤثر الألوان على التصميم الداخلي للمنزل

التناسق فى توزيع الاثاث فى الغرفة كأن تضع صورتين متقابلتين وبينهم طاوله مثلا

الاثاث فى النيو كلاسيك يكون من الخشب بتصميم بسيط،ويتم اختيار الأقمشة ذو الخامه الفاخرة لتضيف لمسه من التصميم الكلاسيكى الفاخر، كما يمكن اختيار عفش به زخارف بسيطه وهادئة على العكس التصميم الكلاسيكى

تشتهر هذه الشركة ذات الخبرة الواسعة بأعمالها الراقية التي تناسب جميع الأذواق، بما فيها التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة، والبسيطة والجريئة.

متنزهك الصغير وجسر العبور لمنزلك يحتاج نظرة فنية للتصميم، تتمثل ديكورات اللاندسكيب في عناصر الهاردسكيب كالصخور والديكورات المختلفة الخارجية المصنعة من مادة جي أر سي و جي أر بي والشلالات، يندمج السوفت سكيب المتمثل في النجيل الصناعي والطبيعي، النباتات المثمرة ونباتات الزينة مع الهاردسكيب الديكوري لتكوين شاهد المزيد لوحة فنية راقية تصلح أن تكون واجهه مميزة لمنزلك وتضيف الكثير من الرفاهية والطاقة الإيجابية لك ولأسرتك، الإنارة والإضاءة الخارجية عنصر هام جداً في تصميماتنا الحديثة مع أثاث الحدائق والبرجولات الخشبية.

تُعرف الشركة أيضاً باسم “صنّاع الديكور”، حيث تتميّز بخدماته الممتازة، بما فيها التصاميم الداخلية عالية الجودة، ومخططات المساحات والديكورات بأنواعها الكلاسيكية والعصرية التي تلبّي كافة الأذواق.

عزيزي العميل كل وحدة سكنية حالة مستقله بذاتها ويتم تحديد تكلفة التشطيب طبقاً لعده عوامل كالنمط الديكوري، الخامات المستخدمة، هل الوحدة بها أعمال تشطيبات سابقة ومكان وإرتفاع الوحدة، رجاء إرسال طلب معاينة مجانية أو مكالمتنا الاَن لتحديد التكلفة الحقيقية وتداول الإقتراحات لنصل سوياً إلي الديكور المرغوب في نطاق الميزانية المرصودة.

يجب أن تكون غرف الأطفال هادئة بشكل خاص للأطفال الذين فتحوا أعينهم للتو على الحياة، ولا بد من التذكر أن الطفل سوف يكبر ويكمل نموه الروحي والعقلي في هذه الغرفة التي سيقضي فيها طفولته، ولهذا السبب يمكنك اختيار الألوان الزاهية والناعمة بدلاً من الألوان الداكنة.

قياس الأبعاد بدقة: يمكن توفير التكاليف عن طريق قياس الأبعاد بدقة وتجنب الأخطاء في القياسات التي قد تؤدي إلى تكاليف إضافية.

بعد الموافقة عليها من قبلك , سيتم البدء فى تصميم وحدتك او مشروعك على شكل لقطات ثرى دى

مزايا وعيوب الاستثمار العقارى في التجمع الخامس القاهرة الجديدة

Report this wiki page